المنتجات

Home/المنتجات

القرية المرورية

لعبة القرية المرورية هي أحد أبرز الألعاب التنافسية والتي تنمي حس التنافس الأمن واتباع الارشادات المرورية من خلال العلامات المنتشرة في أنحاء المسار، الذي تم إعداده مسبقاً وفق شروط عالمية.

نمتلك لدينا إجمالي 9 سيارات جاهزة وآمنة مع عدد 12 بطارية لعملية الشحن السريع حتى لا تأخذ وقت طويل وإستيعاب المزيد من الأطفال في اليوم الواحد، حيث أن الطاقـة الاستيعابـيـة الحالية لليوم الواحد 720 طفل مع طاقم تدريب مـدرب ومجهز لتعليم الأطفال وتدريبهم على الاشارات المرورية واحترامها وكيفية التعامل معها، والفريق مكون من 4 أفراد متخصصين.

تكون مدة الجولة الواحدة 3 دقائق ممتعة للطفل في مسار مساحته 300 م2 (15م2 * 20م2) والمسار مزود أيضاً بعدد 2 كاميرا مراقبة.

لعبة الكفوف

لعبة مباراة الكفوف وهي أحد الألعاب الجماعية، وهي عبارة عن غطاء مصمم على شكل كف مع وجود فتحة ليرى منه الطفل أمامه، ويقوم أحد مشرفي اللعبة بإلقاء أرقام على الأرض في أماكن متباعدة ضمن مساحة اللعبة، ويقوم مشرف آخر بقراءة بعض هذه الأرقام والمطلوب من أفراد الفريق الواحد الوقوف على الرقم المحدد الذي نطقه المشرف ليتمكن من استبعاد أي فرد من الفريق المنافس حتى يفوز أحدهما.

تتكون اللعبة من ما مجموعه 12 طفل، مقسمون على فريقين بالتساوي كل منهم 6 أفراد، والطاقـة الاستيعابـيـة الحالية لليوم الواحد 720 طفل، وتتم المنافسة في وجود طاقم تشغيل وإشراف مـدرب ومجهز عدده 4 أفراد.

تكون مدة الجولة الواحدة 6 دقائق أو أقل متى يتمكن أحد الفريقين المتنافسين من الفوز، وتحتاج اللعبة إلى مساحة 160 م2 والمكان يكون مزود بعدد 1 كاميرا مراقبة.

رماية الأسهم

“علموأولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل” هذا ما قاله سيدنا عمر -ضي الله عنه- وما ورد عنه في الأثر، فقوة الساعد وتعلم الرماية أمر ضروري، لذا نجعل من هذه اللعبة تنافسية تعليمية، للكبار والصغار على أهداف ثابتة.

الرماية بالسهام وهي ذات طاقـة استيعابـيـة لليوم الواحد تقدر بحوالي 240 فرد مع طاقم تدريب ورقابة مـدرب ومجهز مكون من فرد واحد متخصص، حيث تستوعب اللعبة فردين متنافسين في جولة واحدة مدتها حوالي 3 دقائق، في مساحة 20م2 والموقع مجهز بكاميرا مراقبة واحدة.

مقعد الرمي

لعبة مقعد الرمي هي لعبة مخصصة لتنمية مهارة إصابة الأهداف وتقوية الساعد معاً، وهي عبارة عن (مقعد مخصص للجلوس مرتبط به ومثبت أمامه عمودين مربوط بطرفيهما حبل مطاطي في وسطه نصف دائرة من المطاط يثبت بها “بالون ماء أو لعبة صغيرة”) يقوم الطفل بسحب الحبل المطاطي إلى الخلف وجذبه بشدة حتى تعبر مسافة طويلة ثم يقوم بتحديد الهدف المثبت أمامه من قبل مشرف اللعبة، ويطلق يديه عن الحبل المطاطي ليصيب هدفه.

تمتلك مؤسستنا أربع مقاعد رمي بطاقة إستيعابية يومية 288 طفل، ويشرف على اللعبة طاقم مكون من 2 فرد مؤهل ومدرب.

تكون مدة الجولة الواحدة 5 دقائق أو أقل، وتحتاج اللعبة إلى مساحة 80 م2 والمكان يكون مزود بعدد 1 كاميرا مراقبة.

PlayStation 

أصبح أحد أهم الألعاب التي يلتف حولها الكبار والصغار الـ PlayStation بألعابها المختلفة والتي تناسب جميع الأعمار من الجنسين، ونعتمد في مؤسستنا إقامة مهرجانات تنافسية “لألعاب البلايستيشن” ما ينمي روح المنافسة والتشجيع وتعليم احترام الخصوم والمنافسين.

تمتلك مؤسسة الأحداث الرائعة 24 جهاز بلايستيشن و 24 لعبة مختلفة بالإضافة إلى  24 شاشة مقياس 42 بوصة لجعل اللعب أكثر مرحاً، واللعبة ذات طاقـة استيعابـيـة لليوم الواحد تقدر بحوالي 720 فرد مع طاقم تتشغيل ونظام مكون من 4 أفراد، وتحتاج اللعبة لمساحة حوالي 100م2، مجهز بكاميرا مراقبة واحدة.